أحدث صيحات التكنولوجيا فى الاثاث المنزلى

أحدثت التكنولوجيا فى الاثاث المنزلى تطورا كبيرا فى ابتكارات الاثاث المنزلى فازداد الاهتمام بالاثاث الذكى لما يقدمه من مميزات فى تصميماته واستخدامته.

اصبح الاثاث الذكى (Smart Furniture) الخيار الامثل للكثير مؤخرا حيث يتماشى مع ايقاع الحياة السريع والعملى، فيوفر المزيد من المساحات لما يتميز به من تصميمات عملية وانيقة فى نفس الوقت. فهناك العديد من قطع الاثاث الذكى التى يمكن ان يؤثر وجودها بالمنزل على الحياة اليومية بشكل كبير مثل:

السرير الذكى (Smart Bed)

يعتبر السرير الذكى نموذج لمميزات التكنولوجيا فى الاثاث المنزلى. يقدم السرير الذكى العديد من الفوائد الصحية والترفيهية. فيمكنك من تغيير وضعية النوم للحصول على اقصى درجات الراحة كما يغير درجة حرارته اوتوماتيكيا لتوفير انسب درجة للنوم بعمق، ويعطيك تقريرا عن عدد ساعات نومك وصحتك. ومن الناحية الترفيهية فيوفر تجربة مميزة من الاسترخاء مع القدرة على التحكم فى مستوى الاضاءة، ومشاهدة التلفاز، والاستماع الى الموسيقى.

السرير الذكي - التكنولوجيا فى الاثاث المنزلى

المرآة الذكية (Smart Touch Mirror)

ستجد كل جديد مما يهمك من اخبار، وما يدور على مواقع التواصل الاجتماعى، ودرجات الحرارة امام عينك على المرآة الذكية دون الحاجة الى تصفح العديد من التطبيقات على هاتفك.

المرآة الذكية

الطاولات الذكية (Smart Table)

تحتوى هذه الطاولات من الاثاث الذكى على خاصية شحن اجهزتك عن بعد، وتحتوى ايضا على سماعات بلوتوث. كما يوجد بها درج لحفظ المشروبات باردة.

التكنولوجيا فى الاثاث المنزلى الذكى

حافظة الملابس الذكية (Smart Clothing Care System)

تعمل هذه الحافظة بالبخار لتبقى الملابس معقمة بدون اى انكماشات.

حافظة الملابس الذكية

سنستمر فى رؤية المزيد من الابتكارات فى الاثاث الذكي فليس هناك حدود لما تستطيع ان تقدمه التكنولوجيا فى مجال صناعة الاثاث.