أسهل الطرق لتنظيف وتعقيم الموبايل

أصبح من السهل ابقاء هاتفك نظيفا وخاليا من الجراثيم والفيروسات باستخدام اجهزة تعقيم الموبايل المتاحة حاليا مثل ما يلى:

PhoneSoap 3 UV Smartphone Sanitizer and Charger

يقوم الجهاز المعقم PhoneSoap 3 بتنظيف الموبايل وقتل البكتيريا والفيروسات من خلال تعقيمه بالاشعة فوق البنفسجية (UV). يتميز هذا الجهاز بتوفيره امكانية شحن الموبايل اثناء تعقيمه، كما انه يناسب جميع احجام الهواتف.

PhoneSoap-3-UV جهاز تعقيم الموبايل

Amazon

MOMAX UV Smartphone Sanitizer and Wireless Charger

يحتوى جهاز التعقيم MOMAX UV على عدة مميزات فبجانب كونه يعمل على تعقيم الموبايل بتقنية الاشعة فوق البنفسجية (UV)، يعمل ايضا كشاحن لاسلكى للاجهزة التى تدعم تقنية الQI عن طريق وضع الموبايل على سطحه، كما يمتلك خاصية الشحن السريع وقوة تصل الى 10W مع موبيلات اندرويد و7.5W مع الايفون. ويوفرMOMAX UV ايضا امكانية توزيع الزيوت العطرية لتعطير الهاتف اثناء تعقيمه.

Momax UV جهاز تعقيم الموبايل

Amazon

Lecone UV Smartphone Sanitizer and Wireless Charger

يعمل Lecone UV كجهاز تعقيم ثلاثة فى واحد حيث يوفر امكانية تنظيف وتعقيم الموبايل بتقنية الاشعة فوق البنفسجية (UV) فى بضع دقائق فقط ويتسع للهواتف الكبيرة حتى 6.2 انش. وياتى هذا الجهاز ايضا بامكانية الشحن اللاسلكى لاجهزة الموبايل التى تدعم تقنية الQI فى الشحن، ويوفر ميزة اضافة رائحة عطرية للهاتف اثناء تعقيمه.

Lecone UV جهاز تعقيم الموبايل

Amazon

59S UV Sterilizer Box

يتيح جهاز تعقيم 59S UV امكانية استخدامه لتنظيف وتعقيم الموبايل بالاشعة فوق البنفسجية (UV) فى خلال ثلاث دقائق فقط بفضل احتوائه على ثمانية لمبات UV-C LED، ياتى الجهاز فى حجم مناسب للتنقل به.

59S UV جهاز تعقيم الموبايل

Amazon

Lexon OBLIO Wireless Charger and UV Sanitizer

ياتى الشاحن اللاسلكى OBLIO فى تصميم انيق على شكل زهرية ليستخدم كاضافة انيقة لاى مكان، كما يوفر هذا الشاحن امكانية تنظيف وتعقيم اجهزة الموبايل بالاشعة فوق البنفسجية (UV). يعمل OBLIO مع الهواتف التى تدعم تقنية الQI فى الشحن بقوة تصل الى 10W.

Lexon OBLIOشاحن لاسلكى- جهاز تعقيم الموبايل

Amazon