أفضل الشواحن اللاسلكية

تستمر اعداد الهواتف المحمولة التى تدعم امكانية الشحن اللاسلكى فى الازدياد مؤخرا وبالتالى اصبح هناك العديد من موديلات وتصميمات الشواحن اللاسكية التى تدعم هذه الامكانية فى الهواتف. وفيما يلى بعض أفضل الشواحن اللاسلكية المتاحة حاليا:

Anker PowerWave

يعتبر Anker PowerWave احد الشواحن اللاسلكية الذى يأتى فى تصميم سطحى رفيع مضاد للانزلاق وحجم صغير لسهولة التنقل به. يعمل هذا الشاحن بخاصية الشحن السريع بقوة تصل الى 15W مع الاجهزة القابلة لذلك. يستخدم Anker PowerWave مع جميع الهواتف التى تدعم تقنية الQI فى الشحن، ويعمل الشاحن مع هواتف الايفون بقوة 10W وهواتف سامسونج بقوة 7W.

Anker powerwave pad - افضل شاحن لاسلكى

Amazon

Unravel Wireless Charger

يتيح امكانية شحن عدة اجهزة فى نفس الوقت حيث يحتوى على ثلاث اجزاء للشحن اللاسلكى بالاضافة الى مخرج USB-C لشحن جهاز رابع. ياتى هذا الشاحن اللاسلكى فى تصميم قابل للطى باشكال متعددة لامكانية شحن الهواتف فى اوضاع مختلفة. يستخدم Unravel Wireless Charger مع جميع الهواتف التى تدعم تقنية الQI فى الشحن ويعمل بخاصية الشحن السريع بقوة تصل الى 10W، كما يعتبر مثالى لمستخدمى اجهزة ابل حيث يحتوى على جزء مخصص لشحن ساعة ابل.

Unravel افضل شاحن لاسلكى

Amazon

Moshi Otto Q Wireless Charging Pad

يتميز الشاحن اللاسلكى Moshi Otto بتصميم سطحى انيق مغطى بطبقة من القماش يتوسطها حلقة من السيليكون مما يضمن عدم انزلاق الهاتف اثناء شحنه. يستخدم Moshi Otto مع جميع الهواتف التى تدعم تقنية الQI فى الشحن ويعمل بخاصية الشحن السريع بقوة تصل الى 10W.

Moshi Otto Q

Amazon

Samsung Wireless Charger Duo

يتيح هذا الشاحن المزدوج من سامسونج امكانية شحن هاتفين فى نفس الوقت، او استخدام الجزء السطحى لشحن ساعة اليد الذكية من سامسونج Gear S3، Gear Sport، Galaxy Watch لذلك فهو يعتبر من افضل الشواحن اللاسلكية لمستخدمى سامسونج. يستخدم الشاحن مع جميع الهواتف التى تدعم تقنية الQI فى الشحن ويعمل بخاصية الشحن السريع لهواتف سامسونج بقوة تصل الى 7.5W.

Samsung Duo - الشواحن اللاسلكية

Amazon

Logitech Powered Wireless Charging Stand

ياتى شاحن Logitech فى حجم يناسب هواتف ابل القابلة للشحن اللاسلكى، ويوفر امكانية شحن الهاتف فى وضعية مستقيمة بالطول او بالعرض لتصفح الهاتف ومشاهدة الفيديوهات بسهولة. يعمل الشاحن مع الايفون بقوة 7.5W، كما يعمل مع الهواتف الاخرى التى تدعم تقنية الQI فى الشحن وتاتى بنفس ابعاد هواتف ابل. يعتبر شاحن Logitech من الشواحن المستقيمة الاكثر امانا حيث يمتلك حواف جانبية لحماية الهاتف من الانزلاق.

logitech -  الشواحن اللاسلكية

Amazon

Google Pixel Stand

يعمل الشاحن اللاسلكى Pixel Stand مع هواتف Pixel 3 وPixel 4 بقوة تصل الى 10W، ويوفر العديد من المميزات من خلال Google Assistant. كما يتيح الشاحن استخدام هواتف Pixel فى وضعية مستقيمة بالطول او بالعرض اثناء الشحن. ويستخدم Pixel Stand مع جميع الهواتف التى تدعم تقنية الQI.

Google Pixel Stand

Amazon

Belkin Wireless Charging Dock

يتيح هذا الشاحن من Belkin امكانية شحن ثلاث اجهزة فى نفس الوقت حيث ياتى بقاعدة لشحن هواتف الايفون بخاصية الشحن السريع وقوة 7.5W وجزء اخر لشحن ساعة ابل الذكية بقوة 5W هذا بالاضافة الى مخرج USB-A لشحن اى جهاز اضافى بقوة تصل الى 5W. يدعم شاحن Belkin تقنية الQI فى الشحن لامكانية استخدامه مع الاجهزة التى تدعم هذه الخاصية ايضا.

Belkin Dock -  الشواحن اللاسلكية

Amazon

IKEA RIGGAD WORK LAMP

يعد مصباح LED RIGGAD من ايكيا اضافة مميزة لمكان العمل حيث يوفر امكانية الشحن اللاسلكى لجهازين فى نفس الوقت، فتحتوى قاعدة المصباح على شاحن لاسلكى يعمل بقوة 5W كما يحتوى LED RIGGAD على مخرج USB لشحن جهاز اضافى. يستخدم الشاحن مع جميع الهواتف التى تدعم تقنية الQI فى الشحن.

IKEA RIGGAD WORK LAMP افضل شاحن لاسلكى

Amazon

Ted Baker Wireless Charger

تقدم Ted Baker شاحن لاسلكى بتصميم مميز فهو يمتلك سطح مغطى بخامات طبيعية لاضافة مظهر انيق وحماية الهاتف من الانزلاق. يدعم الشاحن الاجهزة المزودة بتقنية الQI فى الشحن.

Ted Baker

Amazon