fbpx

أكثر 10 ألعاب منتظرة من قبل اللاعبين، وما نعرفه عنهم حتى الآن

أكثر 10 ألعاب منتظرة من قبل اللاعبين، وما نعرفه عنهم حتى الآن

يقوم موقع GameSpot الشهير – المتخصص في أخبار الألعاب – بعمل تصنيف لأكثر الألعاب المنتظرة من قبل اللاعبين. يتم انشاء هذا التصنيف بواسطة خوارزميات خاصة تقيس اهتمام ومشاركة مستخدمين شبكة GameSpot Network لعناوين الألعاب وتحليل هذه الأنماط لاستنتاج أكثر الألعاب الحائزة على اهتمام المستخدمين. سوف نستعرض من خلال هذه المقالة أكثر الألعاب المنتظرة والمتاح من المعلومات عن كل لعبة، خاصة موعد الاطلاق والأجهزة التي ستتوافر عليها.

فيما يلي أكثر 10 ألعاب منتظرة طبقاً لهذا التصنيف:

10- Elden Ring

تدور قصة Elden Ring في عالم مفتوح ملئ بالممالك المختلفة التي يحكم كل منها كيان قوي. عندما تهزم حاكمًا، فإنك تكتسب قوة المملكة الفريدة التي هزمتها. نظام اللعبة يبدو – لكن لم يتم تأكيده بعد – مثل لعبة Dark Souls التي تأتي من نفس المطور ” From Software” والتي فيها يمكنك فيها اكتساب قدرات وأسلحة الزعماء من خلال تغيير أرواحهم.

لم يؤكد تاريخ اصدار اللعبة حتى الآن، ولكن من المقرر إطلاق Elden Ring لأجهزة Xbox One وPS4 والكمبيوتر الشخصي.

9- Dying Light 2

الجزء الثاني من لعبة الرعب الشهيرة Dying Light والتي كان من المقرر إصدارها في ربيع 2020، ولكن استديو Techland المطور للعبة قام بتأجيل اللعبة. لم تعلن Techland عن تاريخ إصدار جديد للعبة Dying Light 2 حتى الآن. ومع ذلك، لا يزال من المتوقع أن تصل اللعبة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وPlayStation 4 وXbox One.

8- Dragon Age 4

تؤكد BioWare مطور اللعبة أن الإصدار الجديد من Dragon Age لا يزال قيد التطوير، ولم يتم تحديد موعد إصدارها أيضاً، ومع ذلك فهي من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل اللاعبين. ستدور أحداث اللعبة Dragon Age 4 في مملكة تيفينتر Tevinter”، التي يحكمها مجلس من السحرة. توصَف Tevinter على أنها أمة غنية حافظت على حكم صارم على شعبها بجميع الوسائل، بما في ذلك عن طريق استخدام سحر الدم “Blood Magic”. ستكون تيفينتر هي المكان الرئيسي لأحداث اللعبة، ولكن ستكون هناك مناطق محيطة أيضًا تستطيع السفر اليها.

7- Beyond Good and Evil 2

لا تزال Beyond Good and Evil 2 قيد التطوير في Ubisoft، ويقول غيليموت الرئيس التنفيذي للشركة: “اللعبة تتقدم بشكل جيد”. “العالم رائع حقًا؛ كما ترون، قررت Netflix أيضًا أخذ هذا العالم وإنشاء فيلم منه. لذلك هناك الكثير من التقدم واللعبة تسير على ما يرام.”

Beyond Good & Evil 2 هي مقدمة للإصدار الأول من اللعبة الذي صدر عام 2003. لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار اللعبة؛ ولكن من المحتمل أن نراها في 2021. من غير المعروف أيضًا الآن الأنظمة التي سيتم تشغيل اللعبة عليها.

6- Overwatch 2

تعتبر Overwatch 2 تكملة للجزء الأول من اللعبة، ولكن ليس بالشكل المعتاد للأجزاء التكميلية. ستشمل اللعبة على توسع كبير يركز بشكل أساسي على مهام PvE. ستشهد القصة الرئيسية للعبة أبطال Overwatch الجدد والقدامى يتحدون ضد Null Sector.

لا تعرف Blizzard بالضبط متى ستصدر اللعبة، ولكن تشير التوقعات انه ليس قبل 2022.

5- Resident Evil Village

تم تأكيد تاريخ إصدار Resident Evil Village في 7 مايو 2021. ويمكن الآن تجربة اللعبة في نسخة عرض قابلة للتشغيل على PS5.

اختارت Capcom – مطور اللعبة – الحفاظ على منظور الشخص الأول لـ Resident Evil Village، والذي تم تقديمه في نسخة Resident Evil 7. تقول الشركة أن هذا المنظور “يجذب اللاعبين إلى العالم التفصيلي الذي أنشأناه”. “بذل الفريق جهدًا كبيرًا في خلق إحساس رائع. من التصميم الفني إلى التكنولوجيا، كل شيء يترابط بشكل رائع، ويخلق جرافيكس جميلة.”

ستكون اللعبة متاحة لأجهزة PS4 وXbox One، إلى جانب أجهزة PS5 وXbox Series X التي تم الإعلان عنها مسبقًا.

4- Far Cry 6

لعبة Far Cry 6 هي من أكثر الألعاب المنتظرة، والتي تعتبر لعبة قائمة بذاتها ولا ترتبط بشكل كبير بالأجزاء السابقة. تدور أحداث اللعبة في جزيرة يارا في دولة كوبا وهي دولة معزولة عن بقية العالم بسبب العقوبات الاقتصادية. بصفتك مواطنًا من هذه الجزيرة سوف تنضم إلى قوات المتمردين، وتشق طريقك عبر الجزيرة لتفكيك أنظمة السلطة في البلاد قبل مواجهة الرئيس أنتون كاستيلو.

بعد الكشف عنها في أغسطس 2020، تم الإعلان عن إطلاق لعبة Far Cry 6 في فبراير 2021. ومع ذلك، مع التأثير المتزايد لوباء كورونا، تم تأجيل إصدار اللعبة إلى وقت لاحق من العام. حاليًا، لا يوجد تاريخ محدد للإصدار حتى الآن. من المقرر إطلاق اللعبة على أجهزة الكمبيوتر وPS4 وPS5 وXbox One وXbox Series X.

3- Halo Infinite

Halo Infinite هو الاسم الرسمي لـ Halo 6. تم تأجيل اصدار Halo Infinite في أغسطس الماضي، حيث أشارت 343 Industries – الشركة المطورة – إلى العديد من العوامل وراء هذا التأجيل بما في ذلك وباء كورونا، وردود الفعل من المعجبين التي أوضحت أن رسومات Halo Infinite لم تكن على مستوى التوقعات.

كما صرحت الشركة “نريد التأكد من أن الفريق لديه الوقت الكافي لتقديم تجربة لعبة Halo التي تلبي رؤيتنا”، وحددت خريف 2021 كوقت متوقع لإصدار اللعبة.

2- Diablo IV

تم إعداد Diablo 4 كلعبة مشتركة عبر الإنترنت في عالم مفتوح مع العديد من الأبراج المحصنة والمناطق التي يمكن للاعبين اختيار استكشافها. في حين أن ألعاب Diablo السابقة اتبعت أكثر نظام القصة المحددة، يُقال إن Diablo 4 سوف توفر مزيدًا من الحرية في المكان الذي تريد الذهاب إليه وما تريد القيام به حتى مع القصة المستمرة. خلال BlizzConline، تم الكشف عن أن اللاعبين سيكونون قادرين على التجول بحرية في الخريطة، وقهر معاقل الأعداء وأخذها لأنفسهم، وحتى اكتشاف المناطق الفاسدة المعروفة باسم حقول الكراهية.

يتم تطوير Diablo 4 للكمبيوتر الشخصي وXbox One وPlayStation 4. مع وجود منصات الألعاب الجديدة، من المحتمل أن نسمع عن إصدارات PS5 وXbox Series X من اللعبة أيضًا. بالنسبة لموعد إطلاقها، لا يوجد حاليًا تاريخ محدد لـ Diablo 4، لكن Activision Blizzard ذكرت أن اللعبة لن تصدر هذا العام.

1- The Elder Scrolls VI

تعد لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim من بين أفضل ألعاب Role-playing game على الإطلاق. ولذلك يحظى الجزء السادس على اهتمام العديد من اللاعبين، وتعد أكثر الألعاب المنتظرة بعد أن أكدت Bethesda – مطور اللعبة – في عام 2018 أنها تعمل بالفعل على Elder Scrolls 6.

ومع ذلك، فإن كل التفاصيل الأخرى تقريبًا حول اللعبة المرتقبة غير واضحة. هل ستكون حصرياً لأجهزة Xbox Series X والكمبيوتر الشخصي؟ خاصة بعد استحواذ مايكروسوفت على ZeniMax Media، الشركة الأم لمطور الألعاب Bethesda. متى سيكون موعد إطلاق اللعبة؟ كل ما هو متاح العلان التشويقي للعبة الذي مدته 36 ثانية فقط.