fbpx

ألعاب PS Plus المجانية لشهر أبريل

ألعاب PS Plus المجانية لشهر أبريل

أعلنت شركة سوني رسميًا عن تشكيلة ألعاب PS Plus المجانية لشهر أبريل. طالما كنت مشترك نشط في PS Plus، تستطيع الحصول على لعبة Oddworld: Soulstorm التي تم تأكيدها مسبقًا لجهاز PS5، ولعبتي Days Gone وZombie Army 4: Dead War لجهاز PS4.

Oddworld: Soulstorm

تم التأكيد أن لعبة Oddworld ستكون متاحة لأعضاء PS Plus مع إطلاق اللعبة في 6 أبريل. وهذا يعني أنه يمكن لمالكي PS5 الحصول على اللعبة الجديدة تمامًا في اليوم الأول لإصدار اللعبة.

يركز الإصدار الجديد Oddworld: Soulstorm على تطور التمرد الذي بدأ في النسخة السابقة من اللعبة. سيتخذ اللاعبون مكان Abe المتردد، بطل Mudokon الذي بدأ ثورة دون أن يقصد وعليه الآن قيادة رفاقه في كفاحهم من أجل الحرية ضد عصابة Magog وزعماء العالم.

ألعاب PS Plus المجانية

من المتوقع أن تكون اللعبة أفضل بكثير من النسخة السابقة، مع بيئة 2.9D ورسومات مذهلة على نطاق أوسع كما تقول الشركة المطورة. بالإضافة لذلك، تستخدم SoulStorm على PS5 ردود الفعل اللمسية لوحدة التحكم DualSense، مما يتيح لك الشعور بنبضات Abe خلال لحظات التشويق.

Days Gone

الإصدار الأول من لعبة Days Gone هي واحدة من ألعاب PS Plus المجانية لشهر أبريل، والتي تركز على Deacon St John الذي تحول إلى خارج عن القانون وهو يقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة في عالم مروع حتى يستطيع الالتقاء بزوجته.

ألعاب PS Plus المجانية

Zombie Army 4: Dead War

اللعبة الأخيرة هي لعبة الزومبي Zombie Army 4: Dead War، التي تدور أحداثها في أوروبا في الأربعينيات. وهي لعبة من منظور الشخص الثالث تستطيع فيها اللعب بمفردك أو مع الأصدقاء.

بالرغم من أن اثنتين من هذه الألعاب هي إصدارات لجهاز PS4، إلا انه يمكنك تشغيل أي من ألعاب PS4 هذه على PS5 من خلال خاصية التوافق مع الإصدارات السابقة، ولكن لاعبي PS4 لن يتمكنوا من لعب Soulstorm حيث انها حصرية على PS5.

يجب أن تكون مشتركًا نشطًا في PlayStation Plus لتحصل على هذه الألعاب المجانية، وتستطيع لعبها في أي وقت طالما أنك مشترك.