أهم مميزات تكنولوجيا المنازل الذكية

مع التقدم السريع لتطبيقات التكنولوجيا فى كل ما يحيط بنا، ازداد التطلع لما تقدمه هذه التطبيقات فى نطاق المنازل الذكية من رفاهية فى الحياة اليومية وامكانيات متعددة لانجاز اعمال المنزل بشكل اسهل واسرع. من اهم فوائد ومميزات تكنولوجيا المنازل الذكية:

الامان

بواسطة العديد من الاجهزة الذكية مثل اقفال الابواب الاوتوماتيكية، والكاميرات، واجهزة الانذار التى يمكنك التحكم بها عن طريق هاتفك من اى مكان تستطيع ابقاء كل مكان بمنزلك امام عينك اينما كنت.

تكنولوجيا المنازل الذكية

اقفال الابواب الاوتوماتيكية (Auto Door Locks)

انظمة الامان (Smart Home Security System)

القدرة على التحكم فى أي وقت

تتيح امكانية اتصال هاتفك بالاجهزة الذكية المختلفة بالمنزل القدرة على التحكم بهم من اى مكان ويمكنك من انجاز الاعمال المنزلية ببساطة.

اكثر راحة

فيمكنك تشغيل او اعادة ضبط اى الاجهزة الذكية فقط بضغطة واحدة عن طريق هاتفك. توفر المنازل الذكية مناخا اكثر راحة فكل شيئ يعمل اوتوماتيكيا او باقل مجهود. وتعمل انظمة الاضاءة و الحرارة او تنطفىء باستشعار الحركة فى الغرف.

انظمة الاضاءة الذكية (Smart Lighting Systems)

Philips Hue Indoor Motion Sensor for Smart Lights

Smart Motion Sensor Light Bulbs

Home Temperature Monitor

الاطمئنان

لا داعى للقلق فى حالة نسيان او عدم التاكد من اغلاق جميع الاجهزة قبل الخروج من المنزل فلن يستغرق الامر سوى بضع دقائق للتاكد من ذلك واطفاء اى جهاز قد نسيته عن طريق هاتفك الذكى.

اكثر توفيرا للطاقة

حيث تُمكنك تكنولوجيا المنازل الذكية من التحكم فى استخدام الاجهزة المنزلية والاضاءة عند الحاجة فقط فتساعد بذلك على توفير الكثير من الطاقة.