إضافات رائعة لتحسين تجربة الألعاب

إذا كنت تحب ألعاب الفيديو وتريد الحصول على أفضل تجربة أثناء اللعب، هناك الكثير من الأدوات الرائعة التي يمكن اضافتها لجهاز الكمبيوتر أومنصة الألعاب الخاصة بك لتحسين تجربة الألعاب وجعلها أكثر امتاعا. سوف نستعرض هنا بعض هذه الأدوات وأهم مميزاتها:

حقيبة وشاشة محمولة GAEMS Guardian Pro Xp:

وهي عبارة عن حقيبة لحمل جهاز الألعاب الخاص بك مع شاشة مدمجة بدقة 1440 بكسل يمكنك استخدامها لممارسة الألعاب أثناء السفر. هذه الحقيبة متوافقة مع أجهزة Xbox One S, Xbox One X, PS4, PS4 Pro, Atx PC.

تجربة الألعاب - GAEMS Guardian Pro Xp

بالإضافة لحماية جهاز الألعاب الخاص بك، فإن أهم ما يميز GAEMS Guardian Pro Xp هو الشاشة مقاس 24 بوصة، والتي توجد مباشرة داخل الحقيبة. تعد جودة الصورة بدقة 1440 بكسل أكثر من كافية للحصول على تجربة لعب رائعة. كما تتيح لك مكبرات الصوت الستيريو المزدوجة الحصول على صوت جيد. وهناك أيضًا مقابس إخراج إذا كنت تفضل استخدام سماعات الرأس بدلاً من ذلك. توجد إصدارات أخرى من هذا الجهاز من نفس الشركة بمواصفات أقل وأسعار أقل حتى تناسب جميع المستخدمين.

عجلة قيادة Logitech G29:

إذا اردت أن تستمتع بألعاب سباق السيارات بشكل غير مسبوق فلا بديل عن استخدام عجلة قيادة، دواسات، وناقل حركة حتى تكتمل تجربة القيادة بشكل أقرب للواقع. تعد Logitech G29 Racing Wheel وShifter Bundle أكثر أدوات السباق امتاعا اليوم، وهي ضرورة لا غنى عنها لمحبي ألعاب السباقات.

عجلة قيادة 2 Logitech G29

تمتاز عجلة القيادة بجودة التصنيع فهي مصنوعة من جلد مُخيط يدويًا ولها وزن واقعي. وبالمثل، فإن الدواسات لها وزن ممتاز لإعطاء شعور واقعي أثناء اللعب. يوجد منها نسختين، واحدة متوافقة مع PS4، والأخرى متوافقة مع Xbox، والنسختين تعملان مع أجهزة الكمبيوتر.

عصا الطيران Thrustmaster T-Flight Hotas X:

تشتمل وحدة التحكم الرائعة هذه على ذراع تحكم عالي الدقة مزود بمقاومة يمكن التحكم في قوتها. الأزرار الـ 12 والخمس محاور في عصا التحكم قابلة للتخصيص بالكامل، مما يسمح لك بالحصول على الإعدادات المثالية للعديد من الألعاب. حتى أن لديها ذاكرة داخلية خاصة بها حتى تتمكن من حفظ الإعدادات المسبقة المختلفة مباشرة في وحدة التحكم.

Thrustmaster T-Flight Hotas X عصا طيران