ابقاء المنزل نظيفا وامنا بجهاز واحد

اصبح من السهل ابقاء المنزل نظيفا وامنا في آن واحد باستخدام تقنية شركة تريفو (trifo) الجديدة، والتي اعلنت مؤخرا عن جهاز تنظيف المنزل الآلى (Lucy Robot Vacuum) الذى يُستخدم فى تنظيف المنزل وحراسته ايضا.

1 Lucy جهاز تنظيف المنزل الآلى

يعمل جهاز تنظيف المنزل الآلى على ابقاء المنزل نظيفا وامنا. يقوم جهاز تريفو Lucy Robot Vacuum بالتجول فى المنزل دون الشعور به لينظف الارضيات والسجاد من جميع الاوسخة والاتربة. ويحتوى على اجهزة استشعار قوية وكاميرا دقيقة تساعده على تفادى اى قطع اثاث والدوران حولها ليغطى اكبر قدر من المساحات. كما تمكنه خاصية الاستشعار تلك من الحفاظ على مسافة مناسبة بينه وبين الاشخاص والحيوانات الاليفة بالمنزل. يستطيع Lucy Robot Vacuum تحديد غرف المنزل اوتوماتيكيا والتحرك بينهم، ويمكن تغيير ذلك حسب الرغبة وضبطه على عدم التحرك باى اماكن غير مرغوب بتحركه فيها.

من اهم ما يُميز Lucy Robot هو قدرته على مراقبة المنزل وحراسته حيث ان الكاميرا التى توجد به تعمل بخاصية الرؤية الليلية ايضا فيمكن من خلالها رصد اى حركة غير معتادة بالمنزل وارسال انذار الى الهاتف. يتم التحكم بالجهاز من خلال تطبيق trifo عن طريق الهاتف الذكى، او من خلال التحكم الصوتى عن طريق Alexa.