اختراعات غريبة من أمازون

عندما يتعلق الأمر بالتسوق عبر الإنترنت، لا يوجد اسم أكبر من أمازون. فيما يلي بعض الاختراعات الغريبة/الشيقة المتاحة على Amazon والحائزة على تقييم 4 نجوم أو أكثر من المستخدمين.

سماعات إنفينيتي أورب Infinity Orb:

سماعات إنفينيتي أورب ذات تصميم فريد، فهي ليست سماعات بلوتوث فقط، ولكنها أيضاً قطعة فنية ذات تصميم مستقبلي مبتكر. قاعدة السماعة المغناطيسية ترفع “الجرم السماوي” – كما هو موضح في الصورة – على ارتفاع 1.25 سم من القاعدة. القاعدة نفسها بها اضاءة ليد تضيء بألوان مختلفة بشكل مستمر. تستطيع عن طريق هذه السماعات الاستماع المتواصل لمدة 8 ساعات بقوة صوت 70% قبل أن تحتاج الى اعادة شحنها.

سماعات إنفينيتي أورب - اختراعات غريبة من أمازون

Amazon

نظارات THG الأفقية:

 تستطيع عن طريق هذه النظارات الاستمتاع بمشاهدة التليفزيون أو القراءة أثناء الاستلقاء تماماً بزاوية 180 درجة. يمكن ارتداء هذه النظارات فوق النظارات العادية واستخدام هاتفك أو متابعة التليفزيون دون أن تجلس أو أن تقوم بتحريك رقبتك. قد تساعد هذه النظارات على تخفيف الضغط على الرقبة والعمود الفقري والكتف الذين يتأثروا سلبياً نتيجة الجلوس الخاطىء لفترات طويلة.

Amazon

محدد أماكن الأشياء من Segauin:

اذا كنت تعاني من فقدان الأشياء الخاصة بك باستمرار بسبب وجود أطفال في المنزل، أو تنسى في بعض الأوقات أماكن أشياء مهمة، فان هذا الاختراع سيكون مفيداً جداً لك. يتكون من جهاز ارسال و8 أجهزة استقبال يمكن ارفاقها بسهولة بأي شيء مثل المفاتيح والحقائب والكلاب والقطط وأجهزة التحكم عن بُعد وما إلى ذلك. ثم بالضغط على الأزرار في جهاز الارسال تستطيع تحديد أماكن الأشياء المفقودة عن طريق أجهزة الاستقبال التي تصدر صوتاً عالياً واضاءة متقطعة.

اختراعات غريبة من أمازون

لا يحتاج هذا الجهاز للاتصال بشبكة الانترنت أو ال WiFi، حيث يعتمد على تقنية تردد الراديو، ويصل مداه حتى 35 متر. يمكن أن يعمل هذا الجهاز لمدة تسعة أشهر دون الحاجة لاستبدال البطارية.

Amazon

قناع العين من SpringlifeUSA:

قناع العين هذا ليس وظيفته فقط حجب الضوء للمساعدة على النوم مثل أي قناع عادي. لكنه يحتوي على العديد من التقنيات التكنولوجية التي تجعله مثالي للاسترخاء وتقليل توتر العين. تستطيع عن طريقه عمل جلسات مساج سريعة للعين مدتها 15 دقيقة، تتكون من حرارة الغرافين واهتزاز ضغط الهواء ومحاكاة العلاج بالضغط. يحتوي أيضاً على سماعات بلوتوث للاستماع إلى الموسيقى أثناء المساج.

Amazon