افضل الشاشات المحمولة للاستمتاع بمساحات مشاهدة مضاعفة

اصبح من الممكن الحصول على مساحات شاشة اكبر باستخدام الشاشات المحمولة التى يمكن التحرك بها و توصيلها بالاجهزة بسهولة. تتيح هذه الشاشات امكانية العمل على العديد من التطبيقات والبرامج فى آن واحد وانجاز المزيد من المهام فى اسرع وقت.

الشاشة المحمولة Odake BladeX

تاتى شاشة BladeX بحجم 15 انش وجودة 4K، وتتميز برُفعها (4.5mm) وخفة وزنها (860g)، وتحتوى على ثلاثة انواع مخارج هما HDMI، وUSB-C، وUSB-A. الشاشة متوفرة فى نسختين هما Normal BladeX وBladeX Pro، هناك فروق بسيطة بينهما فى جودة العرض، كما تعمل Normal BladeX بخاصية اللمس على عكس BladeX Pro. من الممكن توصيل هذه الشاشات بالحاسوب المحمول او الموبايل باستخدام الكابلات المُرفقة لاستغلال مساحة الشاشة الاضافية فى العمل او الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات والالعاب على شاشة اكبر.

Odake-bladex-pro - الشاشات المحمولة

شاشات Packed Pixels

يتم تركيب شاشات الRetina هذه على جانبى الحاسوب المحمول الايمن والايسر فى شكل اجنحة لتمنح مساحات شاشات اضافية، ومن السهل التنقل بها فى اى مكان لخفة وزنها.

Packed-Pixels - الشاشات المحمولة

شاشات Asus ZenScreen MB16AC

تتميز شاشات Asus ZenScreen MB16AC باناقة التصميم والوزن الخفيف، وتمنح جودة صورة عالية بمساحة 15.6 انش، كما ان تصميمها يتماشى بشكل مثالى مع حواسيب Asus المحمولة.

ASUS MB169B+ شاشات محمولة

شاشات +Asus MB168B

تعمل هذه الشاشة عن طريق توصيل كابل واحد (USB-A) بالحاسوب والذى يمُدها بالطاقة اللازمة للتشغيل بنفس الوقت. وتاتى شاشات +Asus MB168B بمساحة 15.6 انش، ومن الممكن توصيل اكثر من شاشة بجهازك فى نفس الوقت.

ASUS-ZenScreen-MB16AC

شاشات AOC E1759FWU

تتميز هذه الشاشة بحجمها الكبير حيث تاتى بمساحة 17 انش مما يجعلها مثالية لعرض الفيديوهات. كما تاتى الشاشة فى سُمك رفيع و وزن خفيف(1.28 كجم) لسهولة التحرك بها.

AOC E1759FWU