الحدث الأهم لسامسونج فى 2020

أحتوى الحدث الأهم لسامسونج هذا العام (Galaxy Unpacked 2020) الاعلان عن احدث ابداعات الشركة فى تقنيات الهواتف الذكية، فقد كشفت عن سلسلة هواتفها الجديدةGalaxy S20, S20 Plus, S20 Ultra الى جانب النسخة الجديدة من الهواتف القابلة للطى Z Flip.

Z Flip

ياتى Z Flip بشاشة AMOLED اقوى و تصميم مختلف عن هاتف سامسونج السابق القابل للطى Galaxy Fold، فيُغلق Z Flip الى نصفين على شكل الClamshell. ياتى الهاتف بمعالج الSnapdragon 855 Plus وسعة داخلية بمساحة 256 جيجا بايت ورامات 8 جيجابايت، كما يدعم الهاتف الشريحة الألكترونية (eSIM). ويحتوى Z Flip على شاشة خارجية صغيرة لعرض الرسائل القصيرة. ومن الممكن استخدام الهاتف بعدة زوايا مختلفة، فيُمكن استخدامه بزاوية 90° والتى تجعله يشبه فى استخدامه الكمبيوتر المحمول. تمنح تكنولوجيا هاتف Z Flip امكانية الاستمتاع بشاشة كبيرة 6.7 انش فى هاتف صغير الحجم يسهُل حمله.

جالاكسي z flip - الحدث الأهم لسامسونج

Z Flip – Amazon

سلسلة S20

كشفت سامسونج ايضا فى هذا الحدث عن احدث هواتفها الشهيرة من سلسلة S20 التي فاقت العديد من التوقعات، بدءا من الاسم الذى جاء متخطيا العديد من الارقام بعد هاتف Galaxy S10 والذى صدر العام الماضى ليُصبح بذلك فريدا فى حصوله على رقما يتماشى مع عام اصداره.

جاءت سلسلة هواتف S20 فى ثلاث اصدارات هما S20, S20 Plus, S20 Ultra بمعالج ال Snapdragon 865 (الولايات المتحدة الاميركية) ومعالج Exynos 990 (عالميا) بالاضافة الى تقنيات تصويرعالية، حيث يحتوى هاتفى S20, S20 Plus على كاميرا 64 ميجا بيكسل ويحتوى S20 Ultra على كاميرا 108 ميجا بيكسل، وتقنيات تكبير للصورة (Space Zoom) تصل الى 100x، كما قامت سامسونج ببث الحدث الخاص بها عن طريق هواتفها الS20 لتشير الى تقنيتها فى تصوير الفيديو 8K عالية الجودة. تدعم سلسلة هواتف S20 أحدث التقنيات مثل تكنولوجيا ماسح بصمة الاصبع المدمج بالشاشة والشريحة الألكترونية (eSIM).

جالاكسي s20

Galaxy S20 – Amazon

Galaxy S20+ – Amazon

Galaxy S20 Ultra – Amazon

سماعات +Galaxy Buds

وقدم ايضا هذا الحدث الأهم لسامسونج اصدار سماعتها اللاسلكية الجديدة +Galaxy Buds. جاءت هذه النسخة المطورة من السماعات بجودة افضل فى خاصية حجب الضوضاء الخارجية الى جانب بطارية اطول عمرا حتى 11 ساعة، ويمكن شحنها سريعا فى بضع دقائق لتعمل عدة ساعات. تاتى تكنولوجيا ال+Galaxy Buds بمكبر صوت ثنائى وثلاث ميكروفونات للحصول على درجة عالية من نقاء الصوت.

سماعة سامسونج galaxy buds+.jpg

Galaxy Buds Plus – Amazon