المكنسة الذكية: إضافة مميزة لقائمة أجهزة المنازل الذكية من LG في معرض CES 2021

المكنسة الذكية: إضافة مميزة لقائمة أجهزة المنازل الذكية من LG في معرض CES 2021

تشارك شركة LG بالعديد من التقنيات المميزة في معرض التكنولوجيا CES لهذا العام. وتعتبر المكنسة الكهربائية الذكية CordZero ThinQ A9 أحد هذه التقنيات المميزة الخاصة بأجهزة المنازل الذكية. توفر هذه المكنسة الذكية من LG بعض من الإمكانيات الجديدة بهدف السعي نحو المزيد من التطوير فيما يتعلق  بمفهوم المنازل الذكية وطابع الحياة الأسهل والأكثر أماناً السائد حالياً. 

المميزات الخاصة بتقنية المكنسة الذكية CordZero ThinQ A9

تدعم المكنسة اللاسلكية CordZero ThinQ A9 أكثر من تقنية جديدة، حيث توفر إمكانية تفريغ الأتربة بشكل تلقائي عند شحنها. تأتي المكنسة مع قاعدة شحن متطورة والتي تقوم بتفريغ الأتربة تلقائياً عند وضع المكنسة بها للشحن، مما يقلل فرص التعرض للأتربة الضارة للتنفس والناتجة من تفريغ صندوق المكنسة يدوياً كالمعتاد. وبالإضافة لوضعية إفراغ صندوق الأتربة أوتوماتيكياً، توفر قاعدة الشحن إمكانية التبديل لوضعية تفريغ الأتربة يدوياً عند الرغبة في ذلك. كما تتميز قاعدة الشحن الخاصة بالمكنسة الذكية CordZero ThinQ A9 بالشكل الأنيق والمصمم خصيصاً لاحتواء القطع الإضافية الخاصة بالمكنسة مع شغل أقل مساحة بحجمها المناسب، هذا إلى جانب احتواء هذه القاعدة على شاشة تحكم تعمل باللمس.

المكنسة الذكية CordZero ThinQ A9

تمنح هذه المكنسة كفاءة عالية في التنظيف لمختلف أنواع الأرضيات. كما توفر إمكانية التنظيف بتقنية اثنين في واحد، فهي تعمل كمكنسة لشفط الأتربة، ومن الممكن استخدامها كممسحة للأرضيات أيضاً باستبدال بعض القطع البسيطة بسهولة في بضع ثواني فقط للحصول على تجربة تنظيف متكاملة. وتعمل هذه الإمكانية عن طريق قارورة الماء المتوفرة بداخل المكنسة.

تعمل المكنسة الذكية بأحدث التقنيات الموفرة للوقت والمجهود، وذلك من خلال اعتمادها على تكنولوجيا الروبوت الحديثة في التخلص الذاتي من الأتربة، بالإضافة لقدرتها على توفير قوة شفط هائلة للأوساخ والأتربة. يتوافر مع المكنسة بطاريتين لاستعمالهم بالتبادل، وذلك لضمان الحصول على مساحة من الوقت أكبر في الاستخدام، دون الحاجة للتوقف أثناء التنظيف لشحنها البطارية مرة أخرى. وتتميز البطاريات المتوفرة بسهولة تغييرهما. كما تحتوي مكنسة CordZero ThinQ A9 على فلاتر قابلة للفك والتنظيف بالماء.

صرحت شركة LG أن هذه التقنية الجديدة تهدف لتوفير مناخ منزلي نظيف وصحي لأفراد الأسرة بمستوى جديد من تقنيات التنظيف.