تصميمات مذهلة لتقنية ماوس الارجونومك

اقتناء ماوس ارجونومك (Ergonomic) يمنحك تجربة استخدام مميزة ويساعد على تجنب الشعور بآلام اليد عند العمل لساعات طويلة على الكمبيوتر، حيث يعتمد فى تصميماته المختلفة على توفير الوضعية الاكثر راحة لليد عند تحريك الماوس والضغط عليه. فاصبح هناك العديد من موديلات الماوس الارجونومك التى تاتى فى عدة تصميمات ومن اشهرها ما يلى:

Logitech MX Vertical

يمتلك ماوس MX Vertical من Logitech تصميم يتيح الامساك به فى زاوية تخفف الضغط على اليد بدرجة كبيرة لتجنب آلام اليد عند استخدامه لساعات طويلة. يوفر MX Vertical درجة حساسية عالية جدا 4000 DPI بالاضافة الى امكانية التحكم فى سرعته وضبط وظائف مفاتيحه للاستخدام بشكل معين حسب الرغبة مع بعض التطبيقات من خلال برنامج Logitech Options. كما يتيح الماوس امكانية العمل على اكثر من كمبيوتر والتحويل بينهم فى نفس الوقت بالضغط على احد مفاتيحه او بتحريك اشارته من شاشة لاخرى من خلال Logitech Flow وياتى MX Vertical بامكانية الشحن السريع، دقيقة شحن واحدة تكفى لثلاث ساعات من العمل، ويعمل حتى اربعة اشهر بشحن كامل للبطارية.

Logitech MX Vertical ergo ماوس الارجونومك

Amazon

Logitech MX Master 2S

ياتى ماوس MX Master 2S بتصميم ارجونومك مميز ويوفر امكانيات مميزة ايضا بالاضافة الى اداء قوى، حيث يمتلك ماوس MX Master 2S درجة حساسية فائقة DPI4000 فيعمل بكفاءة عالية على جميع الاسطح، ويساعد فى توفير وضع اكثر راحة لليد فى الامساك به وفى التحكم بجميع مفاتيحه. يتيح الماوس امكانية العمل على اكثر من كمبيوتر والتحويل بينهم فى نفس الوقت بالضغط على احد مفاتيحه، كما يتيح امكانية الشحن السريع عن طريق كابل micro-USB فثلاث دقائق شحن تكفى ليوم من العمل، ويعمل حتى 70 يوم بشحن كامل للبطارية.

Logitech MX Mater 2S ماوس الارجونومك

Amazon

Microsoft Sculpt Mouse

يوفرMouse Sculpt Ergo من Microsoft امكانية الحصول على مميزات ماوس الارجونومك الاكثر راحة فى الاستخدام بهذا التصميم البسيط والانيق. ياتى الماوس بمفتاح ويندوز (Windows) لفتح القائمة الرئيسية بضغطة واحدة، ويعمل ببطاريات AA.

Microsoft Sculpt ماوس الارجونومك

Amazon

Logitech MX Ergo

يمتلك ماوس MX Ergo من Logitech تصميم ارجونومك جديد كليا بحيث يحتوى على كرة التحكم بالاشارة على جانب الماوس بدلا من وجودها باسفله لسهولة التحكم بها عن طريق الاصبع، مع توفير مساحة (حتى 20 درجة) لاختيار زاوية وضع اليد المناسبة لكل شخص لراحة اكثر فى الاستخدام بنسبة %20. يتيح الماوس امكانية العمل على اكثر من كمبيوتر والتحويل بينهم فى نفس الوقت باستخدام تقنية Logitech Flow، ويمتلك امكانية الشحن السريع فدقيقة شحن واحدة تكفى ليوم من العمل، ويعمل حتى اربعة اشهر بشحن كامل للبطارية.

Logitech MX ergo Trackball ماوس الارجونومك

Amazon

Anker Vertical

يهدف تصميم ماوس Vertical Ergo Optical Mouse من Anker الى توفير اكبر قدر من الراحة والكفاءة فى العمل بسعر مناسب. ياتى الماوس بثلاث درجات حساسية 800 / 1200 /1600 DPI والتى توفر اداء سريع.

Anker

Amazon

Logitech M330 Silent Plus

يوفر ماوس M330 Silent Plus من Logitech تجربة اكثر هدوءا وراحة فى الاستخدام لساعات طويلة فبالاضافة لتصميم الارجونومك، ياتى M330 Silent Plus بتقنية المفاتيح الصامتة ومزود بمادة الrubber الناعمة لتقليل الصوت عند استخدامه وتحريكه بنسبة %90. ياتى الماوس ببطارية AA تعمل لعدة شهور، ويمتلك اشارة لاسلكية بمدى يصل الى 10 امتار.

M330 Silent

Amazon