fbpx

كشف تصميم Samsung S21 FE بشكل غير رسمي

كشف تصميم Samsung S21 FE بشكل غير رسمي

بعد النجاح الكبير الذي حققه هاتف Samsung S20 FE الذي جاء ليشكل فئة جديدة، فئة ذات إمكانات مميزة تشبه تلك الخاصة بسلسلة هواتف Galaxy S20 الرائدة ولكن بسعر أقل، من البديهي أن تصدر شركة سامسونج إصدار جديد من الهاتف هذا العام. من المتوقع أن يصدر هاتف Samsung S21 FE في الربع الأخير من 2021، وقد بدأ بالفعل ظهور تسريبات عن تصميم الهاتف والتي سوف نستعرضها في هذا المقال.

تطرح سامسونج إصدار Fan Edition بإمكانات قوية، ولكن بسعر أقل حتى تستهدف فئة أكبر من المستخدمين، ويبدو أن عام 2021 لن يكون مختلفًا. والآن ظهرت بعض الصور لتصميم S21 الجديد على موقع On Leaks الشهير، والذي عادة ما تكون تسريباته على قدر كبير من الدقة.

تُظهر الصور الجديدة أنه لا يوجد تغييرات كبيرة في التصميم عن سلسلة Samsung S21. يتمثل أحد التعديلات في وحدة الكاميرات الخلفية، والتي سوف تأتي بشكل أكثر اندماجاً مع ظهر الجهاز. بدلاً من أن تمتد من الإطار المعدني في الجانب كما في هواتف S21، سوف تأتي بشكل أكثر تناسقاً مع ظهر الهاتف، وبالتالي ستكون نفس لون الجزء الخلفي من الهاتف.

من المتوقع أيضاً أن يكون الهاتف أطول 4 مم وأعرض 3.3 مم من هاتف Galaxy S21، ولكن سيكون بنفس السماكة. أما مقاس الشاشة – حسب التسريبات – سيكون 6.4 بوصة.

في الجزء الأمامي من الهاتف، تظل كاميرا السيلفي في منتصف الشاشة وبنفس الحجم تقريباً. أيضاً الحواف رفيعة جداً والشاشة مسطحة بدون انحناءات.

لم تذكر هذه التسريبات أي تفاصيل عن المواصفات الفنية للهاتف، على الرغم من ذكر سعر 700 دولار كسعر متوقع من سامسونج لهاتف Samsung S21 FE.