تليفزيون LG الجديد القابل للطي بسعر خيالي

بعد الإعلان عنه في مؤتمر CES عام 2019، طرحت مؤخراً شركة LG تليفزيونها الجديد ذات الشاشة القابة للطي في أسواق كوريا الجنوبية. تليفزيون LG OLED TV RX هو أول تليفزيون في العالم يأتي بشاشة قابلة للطي. تصفها LG هذه الشاشة بانها “التطور الأكثر ابتكارًا في تكنولوجيا التليفزيونات منذ عقود”

يأتي التليفزيون بشاشة قابلة للطي مقاس 65 بوصة بدقة 4K. تختفي الشاشة عند طيها داخل قاعدة من الألمونيوم ليتحول التليفزيون الى قطعة ديكور رائعة داخل المنزل.

يمكن طي الشاشة بدرجات مختلفة:

عرض كامل (Full View): للاستمتاع بمشاهدة التليفزيون.

تليفزيون LG القابل للطي

عرض جزئي (Line View): عند عدم مشاهدة التليفزيون، تستطيع الإبقاء على جزء من الشاشة لعرض معلومات أخرى مثل الساعة وبيانات الموسيقى ولوحة الاعدادات الرئيسية وغيرها.

 لا عرض (Zero View): تختفي الشاشة القابلة للطي تماماً داخل القاعدة الألومنيوم، تاركة وراءها قطعة ديكور جميلة التي تعمل كسماعات تستطيع من خلالها الاستمتاع بالموسيقى بجودة صوت رائعة.

تليفزيون LG القابل للطي

يعتمد التليفزيون على معالج α9 Gen3 AI Processor 4K الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي لتحليل المحتوى المعروض على الشاشة، وتنفيذ عمليات الضبط بشكل تلقائي للحصول على أفضل صورة وأفضل صوت. بالإضافة الى احتواءه على Google Assistant و Amzon Alexa للتفاعل معه بسهوله بالأوامر الصوتية.

أصبح تليفزيون LG القابل للطي متوفراً الآن في أسواق كوريا الجنوبية بسعر 87.000 دولار أمريكي أي ما يعادل 1.392.000 جنيه مصري. ليس معروفاً حتى الآن ميعاد توافره في الأسواق العالمية.