خدمة ألعاب مميزة على طريقة Netflix

في ظل تنافس شركات تطوير الألعاب للحصول على حصة كبيرة في سوق ألعاب الكمبيوتر، تسعى كل شركة لتقديم ألعاب مبتكرة لجذب أكبر عدد من المستخدمين. وهذه كانت الطريقة التقليدية، حتى قامت شركة Electronic Arts منذ بضع سنوات – بالإضافة الى الألعاب الرائعة التي تقدمها – بعمل خدمة ألعاب مميزة (Origin)، وهي منصة رقمية خاصة تحتوي على الألعاب التي تطورها وبعض الألعاب من شركات أخرى.

يمكن للمستخدمين عن طريق هذه المنصة بالاستمتاع بالعديد من الألعاب الرائعة مقابل دفع رسوم اشتراك شهرية أو سنوية. وتعتبر هذه الرسوم أقل بكثير من تكلفة شراء أربع أو خمس ألعاب فقط في السنة.

تحتوي Origin على ميزات التواصل الاجتماعي مثل التواصل مع الأصدقاء من خلال الدردشة، الانضمام بشكل مباشر للعب مع الأصدقاء، البث عبر Twitch، مشاركة مكتبة الألعاب، والتكامل مع مواقع شبكات التوصل الاجتماعي مثل Facebook و Xbox Live و PlayStation Network.

يوجد نظامين للاشتراك في هذه الخدمة، النظام الأساسي (BASIC) الذي يتيح لك تجربة أحدث الألعاب لبضع ساعات قبل إصدارها بشكل رسمي. بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من الألعاب الرائعة مجانا، وخصم 10٪ على أي من الألعاب الأخرى. تكلفة هذا الاشتراك € 3.99 في الشهر أو € 24.99 فقط في السنة. من أهم الألعاب المتاحة في هذه الباقة:

Anthem, Battlefield V, Dead Space, Need for Speed Payback, Titanfall 2, Mass Effect: Andromeda, Madden NFL 20, FIFA 18.

النظام الثاني (PREMIER) الذي يوفر خدمة ألعاب مميزة ومحتوي أكبر من الألعاب وكل ألعاب EA الجديدة. بالإضافة الى الاستمتاع بأحدث الألعاب كاملة قبل إصدارها بشكل رسمي، ونفس الخصم 10٪ على الألعاب غير المشمولة في الباقة. تكلفة هذا الاشتراك € 14.99 في الشهر أو € 99.99 فقط في السنة. من أهم الألعاب المتاحة في هذه الباقة:

Star Wars Jedi: Fallen Order, Need for Speed Heat, FIFA 20, Darksiders III, Command & Conquer collection.