لوحات مفاتيح الكمبيوتر الارجونومك الاكثر راحة

استخدام لوحات المفاتيح ذات التصميم السطحى المعتاد لساعات طويلة يمكن ان يسبب آلام شديدة فى اليد، فان كنت من مستخدمى لوحات المفاتيح فى الكتابة لوقت طويل من الافضل ان تفكر فى استثمار قدر اكبر بقليل من المال للحصول على احدى لوحات مفاتيح الكمبيوتر الارجونومك. تتميز هذه اللوحات بتصميم منحنى يساعد على ابقاء اليد فى وضع مريح اثناء الكتابة بالاضافة الى احتواء معظمها على مسند تحت اليد للتخفيف من الضغط اثناء العمل عليها. ومن افضل موديلات لوحات مفاتيح الكمبيوتر الارجونومك المتاحة حالياً ما يلى:

Matias Ergo Pro

تمتلك لوحة المفاتيح الارجونومك Matias Ergo Pro العديد من المميزات فهى تاتى فى تصميم منفصل الى جزئين لسهولة التحكم فى وضعية توفر اكبر قدر من الراحة عند الاستخدام، وهى مزودة ايضا بمسند لليد للحصول على مزيد من الراحة. كما تعمل Matias Ergo Pro ايضا بالتقنية الميكانيكية مما يعنى اداء ادق واسرع فى استجابة كل مفتاح عند الضغط عليه، فهى تمتلك جودة عالية وقوة اكبر لتحمل الاستخدام الكثير واستخدامها فى الالعاب. لذلك تستحق Matias Ergo Pro سعرها المرتفع فى مقابل ما توفره من تجربة استخدام مميزة.

Matias Egro Pro لوحة مفاتيح كيبورد ارجونومك

Amazon

Logitech Ergo K860

تاتى لوحة المفاتيح اللاسلكية Ergo K860 بتصميم منحنى ليوفر وضعية اكثر راحة لليد اثناء العمل عليها لوقت طويل. تعتبر Ergo K860 من افضل لوحات المفاتيح الارجونومك حيث تمتلك اللوحة مسند لليد مصنوع من ثلاث طبقات من خامات اسفنجية تخفف الضغط على اليد، ثم تاتى Ergo K860 بسعر مناسب بالنسبة لما تقدمه من مميزات. تتيح Ergo K860 امكانية الاتصال باكثر من جهاز والتحويل بينهم للعمل عليهم بنفس الوقت. يصل مدى اشارتها اللاسلكية حتى عشرة امتار، وتعمل حتى 24 شهر ببطاريات AAA (يتاثر عمر البطارية بعوامل الاستخدام المختلفة).

Logitech ergo k860 لوحات مفاتيح الكمبيوتر الارجونومك

Amazon

Microsoft Sculpt Ergonomic Desktop

تقدم Microsoft لوحة المفاتيح الارجونومك اللاسلكية Sculpt Ergonomic Desktop بتصميم منحنى انيق ليمنح تجربة كتابة اكثر راحة ويوفر القدرة على العمل مدة طويلة دون الشعور بآلام اليد، كما توفر اللوحة مسند اسفنجى لليد. وتعمل لعدة اشهر ببطاريات AAA (يتاثر عمر البطارية بعوامل الاستخدام المختلفة).

Microsoft Sculpt ergo لوحة مفاتيح كيبورد ارجونومك

Amazon

Logitech K350

تتميز لوحة المفاتيح الارجونومك اللاسلكية K350 من Logitech بشكل مختلف حيث تاتى فى شكل مموج بالاضافة للتصميم المنحنى ومسند لليد بهدف توفير قدر اكبر من الراحة اثناء استخدامها. كما تتميز K350 ايضا باحتوائها على مفاتيح تسمى F-keys والتى يمكن التحكم فى وظائفها وضبطها للاستخدام بشكل معين حسب الرغبة مع الملفات والتطبيقات المفضلة. تعمل اللوحة حتى 36 شهر ببطاريات AA (يتاثر عمر البطارية بعوامل الاستخدام المختلفة). تاتى لوحة K350 بسعر مناسب لتصميمها الارجونومك واللاسلكى المميز.

Logitech K350 لوحات مفاتيح الكمبيوتر الارجونومك

Amazon

Microsoft 3RA-00022 Surface Ergonomic

تمتلك Surface Ergonomic من Microsoft تصميم بسيط وانيق للوحات الارجونومك اللاسلكية فهى تمنح تجربة مميزة من الراحة فى الاستخدام من خلال الشكل المنحنى ومسند اليد المصنوع من خامات عالية الجودة لتخفيف الضغط عن اليد اثناء الكتابة. تعمل اللوحة حتى 12 شهر ببطاريات AAA (يتاثر عمر البطارية بعوامل الاستخدام المختلفة).

Microsoft Surface Ergonomic لوحة مفاتيح كيبورد ارجونومك

Amazon

Kinesis Freestyle Edge RGB

توفر Freestyle Edge RGB ميزة لوحات الارجونومك لمحبى الالعاب. تاتى هذه اللوحة فى تصميم منفصل تماما الى جزئين لتوفير درجة اكبر من التحكم فى الوضعية الانسب للالعاب او الكتابة. كما تمتلك Freestyle Edge RGB مفاتيح Cherry MX الميكانيكية مما يعنى اداء ادق واسرع، وتتميز باضاءات المفاتيح الخلفية متعددة الالوان.

kinesis freestyle edge rgb 2 - لوحات مفاتيح الكمبيوتر الارجونومك

Amazon