ما يدور حول الايفون القادم فى 2020

الكثير من التوقعات تدور حول ما ستقدمه شركة ابل فى هاتفها الجديد هذا العام. فبعد اصدار سلسلة ايفون 11 العام الماضى (والتى لم تقابل توقعات العديد من مستخدمى الايفون) من المنتظر ان تقدم ابل ما يعوض ذلك من تحديثات فى الايفون القادم.

لم تؤكد ابل بعد الاسم الذى سيحمله هاتفها القادم فيطلق عليه البعض ايفون 12 او ايفون 2020. ولكن الاهم من اسمه هو ما سوف يحمله هذا الايفون القادم من خصائص تميزه عما يسبقه من هواتف ابل و الهواتف الاخرى التى اصبحت تنافس الايفون حاليا. تشير التسريبات ان ايفون 2020 سوف ياتى بتصميم مختلف و شاشات بتقنيات عالية خالية من الحواف من خلال استبدال خاصية ال Face ID ب in-screen fingerprint scanner ودمج الكاميرات الامامية داخل الهاتف، او ان تخلق ابل تقنيات اخرى غير متوقعة لتفاجانا بها. كما صرح محلل ابل الشهير مينغ تشي كو Ming-Chi Kuo ان الايفون الجديد سوف يستبدل شاشات ال LCD بشاشات OLED عالية الجودة.

من المتوقع ايضا ان تعمل هواتف الايفون 2020 بمعالج (Apple A14 Bionic (5 nm مما يجعل الهاتف يعمل بقوة اكبر و يطيل من عمر البطارية.

الايفون القادم

دائما تطلق ابل هواتفها الجديدة فى الربع الاخير من العام. لذلك فنحن على بُعد اشهر قليلة من ان نكتشف الى اى درجة ستصح هذه التوقعات.

أحدث اصدارات آبل:

iPhone 11Amazon US

iPhone 11 ProAmazon US

iPhone 11 Pro MaxAmazon US