منصة ألعاب G-Dragon الجديدة مع خاصية انعدام الجاذبية

منصة ألعاب G-Dragon الجديدة مع خاصية انعدام الجاذبية

منصات الألعاب أو “Gaming workstations” تكون عبارة عن كرسي كمبيوتر ومكتب متكامل مصمم للاعبين ومستخدمي الكمبيوتر المحترفين. غالبًا ما تتميز هذه المنصات بتصميمات مريحة وخيارات جلوس مختلفة تناسب كافة الاستخدامات. من أحدث هذه المنصات وأكثرها إمكانيات، ولكن أغلاها سعراً أيضاً هي منصة ألعاب G-Dragon التي سنتناول مواصفاتها في هذه المقالة.

يمكن استخدام منصة G-Dragon في العديد من الاستخدامات سواء على مستوى الألعاب أو العمل أو الترفيه. كما تقول الشركة المُصنعة يمكن استخدام المنصة ككرسي ألعاب كمبيوتر، ومحاكي طيران، ومحاكي سباقات السيارات، ومنصة عمل لتطبيقات CAD، وتطبيقات المونتاج. كما يمكن استخدامه كمسرح سينمائي شخصي، ولسماع الموسيقى بصوت محيطي.

تتيح لك منصة ألعاب G-Dragon التحكم في جميع إمكانات المنصة عن طريق شاشة تعمل باللمس تستطيع من خلالها ضبط أوضاع الكرسي والشاشات، والتحكم في الإضاءة والصوت وغيرها. كما تأتي مزودة بمصابيح LED مدمجة لتوفير اضاءة مناسبة في أثناء عرض الأفلام.

منصة ألعاب G-Dragon

تستطيع عن طريق كرسي هذه المنصة الاستلقاء في وضع انعدام الجاذبية، مما يمكنك من تخفيف التوتر والضغط الذي يتراكم على العمود الفقري، وبالتالي توفير راحة تامة للجسم أثناء مشاهدة الأفلام أو الاستماع للموسيقى.

تستطيع هذه المنصة دعم تركيب شاشة كبيرة مقاس 49 بوصة، او 3 شاشات صغيرة بحد أقصى 34 بوصة للشاشة الواحدة.

منصة ألعاب G-Dragon

تتميز منصة G-Dragon بالعديد من الخصائص الأخرى مثل خاصية التدليك وتدفئة الكرسي، والشحن اللاسلكي لهاتفك، وخاصية الحفاظ على درجة حرارة السوائل في أي كوب.

تأتي هذه المنصة بسعر باهظ يصل الى 20,000 دولار أمريكي، مع العلم أن هذا السعر لا يشمل أي جهاز كمبيوتر أو الشاشات.